أهم الأخبارمحافظات

شرم الشيخ تستقبل وفدا إنجليزيا لزيارة المناطق السياحية (صور)

رانيا كمال

استقبلت محافظة جنوب سيناء ، وفدًا من شركات السياحة و الطيران الإنجليزية بمدينة شرم الشيخ لزيارة الأماكن السياحية للتعرف على أهم المزارات السياحية بالمدينة والاستمتاع بها.

وتأتي أهمية الزيارة فى هذا التوقيت لاسيما بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ مما سيكون له مردود إيجابي كبير على زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني ليس إلى مدينة شرم الشيخ فحسب؛ ولكن إلى المقاصد السياحية المصرية بوجه عام.

كما سيقوم الوفد عقب عودته لنقل الصوره كاملة لتطور كافة انواع السياحة بمدينة شرم الشيخ ، فضلا على المنظومة الأمنية المتكاملة التى تهدف الي توفير كافة وسائل الامن والامان للسائحين .

أعرب وفد الشركات السياحية الانجليزى أثناء لقائه مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، عن سعادته بالاجواء التى شهدها فى مدينة شرم الشيخ ، مشيدا بالحالة الامنية التى لمسها أعضاء الوفد خلال الزيارة.

وأكد الوفد أن الزيارة جاءت بمبادرة ودعوة من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء زيارتة فى بورصة لندن السياحية ، للتعرف عن كثب على حقيقة الاوضاع فى شرم الشيخ ومشاهدة منتجع من أجمل المنتجعات السياحية فى العالم.

حيث قام الوفد بجولة بحرية ، و جولة جبلية وشاهدوا التواجد الكثيف للسياحة الاوروبية فى شرم الشيخ ، كما تفقد الوفد المناطق السياحية فى شرم الشيخ مثل خليج نعمة مسجد الصحابة و كاتدرائية السمائيين ، وسوهو سكوير ، و الذى يضم العديد من المطاعم وأماكن الترفيه ومجموعة فنادق.

وفي نهاية اللقاء شكر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الوفد طالبا أن ينقلوا الصورة كما لمسوها فى كافة الاماكن و أكد على استقبالة لأول وصول طيران مباشر قادم من انجلترا هذا الشهر فى المطار و طالبهم بحضور وفد اعلامى انجليزى على الطائرة ليرصد أجواء الاستقبال و يقوم أيضا بعمل جولة فى مدينة شرم الشيخ.

شاهد الصور..

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق