رياضة

شريف إكرامى: الأهلي يبحث عن الفوز في أى مكان وعلى أي ملعب

محمود سليمان

صرح شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأن الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز بصرف النظر عن مكان إقامة المباراة، سواء على أرضه أو خارجها.

وقال إكرامي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي، المقرر إقامتها غدًا السبت، إن هذه الأمور لم تعد تفرق كثيرًا في حسم نتائج المباريات، باستثناء الأجواء المحيطة التي قد تساعد في حالة إقامة المباراة على ملعبك.

وأشار شريف، خلال المؤتمر الذي أقيم عصر اليوم في بولاوايو، إلى أن هناك تغيرات حدثت في صفوف الفريق المنافس، سواء باستقدام مدير فني جديد أو بعض اللاعبين، وهو أمر لن يفرق مع لاعبي الأهلي كثيرًا، خاصة أن هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز.

خبرات كبيرة

وأكد حارس مرمى الأهلي أن اللاعبين يملكون خبرات كبيرة ويعرفون كيفية مواجهة الظروف، خاصة في المباريات الإفريقية.

وقال شريف إكرامي إنه يعاني من إجهاد في السمانة خلال الفترة الأخيرة، وهو السبب في ابتعاده عن المشاركة في التدريبات، وسوف يعود للمشاركة عقب عودة الفريق إلى القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا السبت في بولاوايو، ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.وصلت بعثة الأهلي ولاية بولاوايو في زيمبابوي، حيث تحتضن ملعب ماندافا الذي يقام عليه لقاء بلاتينيوم في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر اليوم الجمعة.

مواجهة بلاتينيوم

ويواجه النادي الأهلي فريق بلاتينيوم، غدا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في إطار
الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي استقلت طائرة خاصة خلال رحلتها من هراري إلى بولاوايو تضم 49 فردا فقط، وكان سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي قد سبق البعثة إلى ولاية بولاوايو بـ 24 ساعة، للاطمئنان على كافة الترتيبات هناك، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ووصل الأهلي إلى هراري ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة استمرت 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه لولاية بولاوايو ظهر اليوم، استعدادا لمواجهة الغد.

أقرأ أيضا.. الأهلي يقيد «كهربا» في القائمة الإفريقية

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الإداري سينهي اليوم إجراء قيد اللاعب محمود عبد المنعم و الشهير بـ«كهربا»، وذلك ضمن قائمة الأهلي الإفريقية لفريق النادي الأهلي.

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، قرر قيد اللاعب المنضم في انتقالات يناير الجاري بقائمة الفريق الإفريقية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني قرر بقيادة رينيه فايلر، إنضمام «كهربا» ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

والجدير بالذكر أن «كهربا» شارك في مبارة الأهلي أمام نادي«إف سي مصر»، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي والتي من المقرر إنعقادها في الجولة الرابعة لدور المجموعات، وذلك ضمن دوري أبطال إفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق