حوادث

لعنة الفراعنة.. مصرع عاملين أثناء التنقيب عن الآثار ببني سويف

كتبت- فتحية أبو العينين

 نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة وفاة شخصين أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإشتراك مع آخرين بأحد المنازل ببني سويف.

 تلقى قسم شرطة بنى سويف الجديدة بمديرية أمن بنى سويف بلاغا  بالعثور على جثة (عامل  مقيم بدائرة مركز شرطة بنى سويف) ملقاة بدائرة القسم ووجود سحجات متفرقة بالجسم.

توصلت جهود فرق البحث الجنائى برئاسة قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام  بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف إلى أن العامل المتوفى كان يقوم بالحفر والتنقيب عن الآثار بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة بنى سويف ملك (سائق ) بالإشتراك مع 6 أشخاص -جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة بنى سويف وعقب قيامهم بالحفر قام المتوفـى وآخر بالنزول داخل الحفرة مما أدى لإختناقهما ووفاتهما فقام الباقين بإخراجهما من الحفرة مما أدي لحدوث إصابة المتوفيين بسحجات فقام شقيق المتوفى بنقل جثة شقيقه إلى منزلهما .كما قام اثنين من المتهمين  بنقل جثة الآخر، وتركها بمكان العثور.

  عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف وضبط المتهمين ، والأدوات المستخدمة فـى الحفر ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى