أخبار أسيوطعاجل

شن حملات مكبره لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع والميادين بمراكز ومدن أسيوط

كتبت : إسراء ثروت 

وجه اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط رؤساء المراكز والمدن والأحياء بشن حملات مكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدى على حرمه الطريق بإعتباره منفعة عامة وذلك إستكمالاً لخطة محافظة في تحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين وتحقيق الإنضباط في الشارع لإيجاد السيولة المرورية وحفاظاً على الوجه الحضاري والجمالي للمحافظة.

وأشار محافظ أسيوط إلى ضرورة شن حملات دورية لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى وتوقيع غرامات على المخالفين وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وخاصة بالشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والتي يوجد بها منشآت تجارية متعددة لما لها من أهمية كبيرة في التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياه اليومية للمواطنين.

وفي هذا الإطار قامت مراكز ومدن المحافظة بشن حملات مكبرة لرفع كافة أنواع الإشغالات من الشوارع والميادين حيث قام حي غرب مدينة أسيوط برئاسة محمد البشير بشن حملة مكبرة لرفع الاشغالات من شارع بورسعيد وميدان المجذوب بالتنسيق مع مديرية الأمن ومباحث قسم أول أسيوط بناءًا على توجيهات محافظ أسيوط بتكثيف الحملات للقضاء على الإشغالات والتعديات التي تشغل الطريق العام.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة أبوتيج برئاسة محمد فهمي حملة لرفع الإشغالات بالتنسيق بين مجلس المدينة ومركز شرطة أبوتيج وتم خلالها إزالة 3 مقاهي بدون ترخيص بشارع النيل بجوار إدارة المرور مؤكدًا مواصلة حملات إزالة الاشغالات والمرافق من الشوارع والميادين الرئيسية.

بينما قامت حملة مكبرة برئاسة عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة منفلوط بالتنسيق بين قطاع الاشغالات ومركز شرطة منفلوط بإزالة الاشغالات والتعديات بشارع بورسعيد مدخل منفلوط البحرى وشارع جناين أيوب وذلك لمنع الاختناقات المرورية بكافة أشكالها والقضاء على العشوائية التي تؤثر على المظهر العام.

الرابط:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق