شهود عيان.. الاصطدام بجسم صلب وراء غرق المركب الترفيهي في رحلة “الزردة”

0

أعلن شهود عيان من موقع حادث غرق المركب الترفيهي مساء اليوم بالقرب من “كنج ماريوط” غرب الإسكندرية، أن اصطدام المركب “بجسم صلب” يرجح أن يكون صخرة أو جسم خشبي عائم، وراء غرق المركب التي كانت كانت تقل 17 فرد من أسرة واحدة.

حيث كان من بين أفراد الرحلة 5 سيدات و 10 أطفال، من إجمالي 17 فرداً جميعهم من أسرة واحدة من قبيلة آل مطيريد، وتم انتشال 12 جثة حتى الآن.

يذكر أن مركب ترفيهي خاص بالرحلات وبدون ترخيص قد غرق مساء اليوم في بحيرة كنج ماريوط غرب الإسكندرية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من ذوي الضحايا يفيد بغرق مركب ترفيهي ليلاً في الملاحات، بعد رحلة بحرية ترفيهية وعلى متنه 10 أطفال و 5 نساء بالإضافة إلى قائد المركب “المراكبي” ويدعى “حمدي” بالإضافة إلى أحد أبنائه.

وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية أمن الإسكندرية وقوات إدارة الحماية المدنية «الإنقاذ النهري»، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم التعامل مع الموقف من قبل الجهات المختصة والبحث عن جثث باقي الضحايا.

يذكر أن جميع أفراد الرحلة المشؤومة كانوا قد أمضوا يوماً ترفيهياً على جزيرة تسمى جزيرة “الشاي” في رحلة تعرف باسم “الزردة”، إلا أن المركب قد غرقت قبل بلوغهم شاطئ العودة، حيث قام أحدهم قبل غرقه بالاتصال بذويهم وأخبرهم أن المركب تتعرض للغرق بعد أن اصطدمت بجسم صلب وهم جميعاً على متنها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.