رياضة

شوبير: الأهلي يجدد التفاوض مع أحمد فتحى

محمود سليمان

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي جدد التفاوض مع الظهير الأيمن أحمد فتحى لإقناعه بالاستمرار في النادي.

وقال شوبير، فى برنامجه “ملعب أون تايم” ؛ والمذاع على قناة “أون تايم سبورت” إنه من المنتظر أن تحدث مكالمة هاتفية بين أحمد فتحي ولجنة التخطيط ؛ وأنه لا مجال للعند بين الطرفين.

صرح المدير الفني لنادي صن داونز، بيتسو موسيماني أن خروج فريقه على يد النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا يعتبر هو انتكاسة الفريق الوحيدة هذا الموسم.

وأضاف موسيماني، في تصريحات نقلتها صحف جنوب إفريقيا، :” الموسم الحالي أفضل من الموسم الماضي، على المستوى الدوري المحلي، فقط هزيمتنا أمام النادي الأهلي كانت هي النقطة السوداء في هذا الموسم، ولعدم جاهزيتنا ذهنيًا وبدنيًا في الذهاب والعودة.

ونذكر أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من النادي الأهلي، والذي تأهل الأهلي لدور نصف النهائي في مواجهة نادي الوداد المغربي.

اتحاد الكرة يقرر مد تعليق النشاط الرياضي 15 يوما

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق النشاط وذلك من 15 أبريل 2020 وسيستمر لمدة 15 يوم، ويسري على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية، حيث جاء هذا القرار بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمكافحة فيروس كورونا.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن توقعات إصابات فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، مقاربة للسيناريوهات التى توقعتها الدولة، حيث كان مقدرا إصابة من 120 إلى 150 يوميًا خلال هذا الأسبوع.

وأضاف مدبولى، فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، أنهم يتابعون على مدار اليوم حجم المستلزمات الطبية والسلع وغيرها، لضمان استمرار الأمور كما هو مخطط، فى ضوء إمكانيات مصر كدولة نامية.

وتابع: «نراهن على التزام المواطن المصرى بكل إجراءات الدولة للسير طبقًا للسيناريوهات المتوقعة، للخروج من هذا الموقف العصيب بأقل خسائر سواء فى الأرواح أو الخسائر الاقتصادية».

وترأس مدبولى، اليوم، للمرة الثالثة عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”، اجتماع مجلس الوزراء؛ لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بإجراءات التصدى لفيروس “كورونا” المستجد، وإجراءات تحويل الحالات المصابة إلى المدن الجامعية ونُزل الشباب، وآلية صرف المنحة التى قررها رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة المتضررة، وعدد من القضايا والملفات الأخرى ذات الأولوية العاجلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق