أهم الأخباررياضة

«شوبير»: شريف إكرامي يتراجع عن الرحيل في هذه الحالة

إسراء عبدالفتاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جديدة بشأن إعلان شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الكروى الجارى.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية، أن شريف إكرامي غاضب وحزين من مسئولى الأهلي، بسبب تجاهل التجديد له حتى الآن قبل أشهر قليلة من انتهائه بشكل رسمي.

وأضاف شوبير أن إكرامي سوف يتراجع عن قراره، عند وجود رغبة قوية من قبل مسئولى الأهلى فى الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

إكرامي يعلن رحيله عن النادي الأهلي

و أول أمس، أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، الرحيل بشكل رسمي عن الفريق نهاية الموسم الحالي.

وقال إكرامي عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «بعد مشوار امتد اكثر من ٢٣ عاما ناشئاً و لاعبا بالفريق الأول،و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي،فقد استخرت الله في اتخاذ احد اهم قراراتي و أصعبها داخل النادي الأهلي و التي بها ارفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام و لما استشعرته أيضا من حساسيه تجاه هذا الملف».

شاهد .. 

وتابع إكرامي عبر «تويتر»: «٢٣ عاما اعتدت فيهم علي تحمل المسئولية داخل الملعب فلا يوجد متعه في كره القدم اكثر من متعة المباريات و المشاركة فيها حاملا شعار الأهلي،و ظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق و الصبر منتظراً فرصه حقيقية ولكن يوم تلو الأخر يصبح الواقع أكثر صعوبه».

شاهد..

واختتم حارس المرمي بقوله:« بنهاية الموسم الحالي ينتهي دوري كلاعب داخل جدران بيتي،بإرادتي ارحل من الباب الكبير،مرفوع الرأس،فخوراً بما حققته،باحثا عن تجربه و تحدي جديدين،و سأظل دائما ممتن لهذا الكيان و فخوراً بانتمائي له و لجمهوره أصحاب الفضل بعد الله في كل شيء،و اعود اليه يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار».

شاهد.. 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق