رياضة

شوبير: فايلر عنده مشاكل مع زوجته.. وسيعود آخر الشهر

شيماء مصطفى

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن المدير الفنى للنادى الأهلى رينية فايلر سيعود فى نهاية شهر يونيو الجارى، من أجل استكمال التزاماته مع الفريق الأحمر، وفقاً لعقده الذى يمتد حتى نهاية الموسم الجارى بين الطرفين.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر إذاعة أون سبورت “فايلر سيعود آخر الشهر لكن لديه مشكلة زوجته لأنها ترغب فى الاطمئنان على الوضع الصحي أولاً، قبل اتخاذ القرار النهائى مع الأهلى”.

كما أضاف “شوبير فايلر من جواه عايز يكمل مع الأهلي ومعاونيه شغالين مع الفريق بقرار منه دون أى مشكلة، ومازال السويسري يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، هو لديه عقد سيكمله مع الفريق ولكن ما بعد ذلك سيقرره”.

ومن جانبه استغل مسئولو النادي الأهلي إجراء مسحة كورونا للاعبي الفريق في عمل كونسولتو كامل لجميع اللاعبين شمل بخلاف المسحة منها إجراء رسم قلب وعمل صورة دم كاملة، وذلك  للاطمئنان على اللاعبين من جميع الجوانب الطبية، قبل استئناف الموسم الحالي وانطلاق الموسم الجديد.

كما قام مسئولو الأهلي بعمل تلك الإجراءات الطبية بناءً على توصية من الجهاز الطبي بالنادي بقيادة خالد محمود، في ظل سعي الإدارة النادي الأهلي لعمل ملف لكل لاعب يتضمن حالته الصحية كاملة وكل أرقامه الطبية، وذلك ليسهل مواجهة أي خطر على صحة أي منهم في المستقبل، ومن المقرر أن تظهر نتائج الفحوصات الطبية لجميع اللاعبين خلال الساعات المقبلة.

وعلى صعيد آخر يحتفل مهاجم نادي الزمالك عمر السعد اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده ال30، حيث أنه ولد في 23 يونيو عام 1990، في مدينه زفتي بمحافظة الغربية.

وبدأ عمر السعد مسيرته الكروية في نادي الزرقاء حتى صيف 2013، وانضم إلي فريق مصر المقاصة وشارك في 6 مباريات ولم يسجل قبل أن يلتحق بفريق وادي دجلة ليشارك في 12 مباراة سجل خلالها هدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق