أهم الأخباررياضة

شوبير يكشف تفاصيل أزمة جديدة داخل نادي الزمالك

أحمد محسوب نجدي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مقترحات وأفكار نادي الزمالك للخروج من الأزمة المالية في الوقت الحالي.

وأضاف شوبير خلال برنامجه المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أن نادي الزمالك يدرس الآن تخفيض عقود اللاعبين في ظل توقف النشاط الرياضي.

وتابع: “أن الزمالك في هذا الظروف يلجأ الي تخفيض عقود اللاعبين للخروج من تلك الأزمة خصوصا في ظل توقف النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا”.

وختتم: “من المحتمل أن يحدث أزمة كبيرة من اللاعبين في ظل تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بتخفيض عقود اللاعبين للخروج من إلازمه”.

الزمالك يحصن بدائل وسط الملعب بعد تعافى زيزو من الإصابة

يتابع الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامج لاعب وسط الفريق محمود عبدالعزيز “زيزو”، خلال فترة التوقف الرياضي، وذلك لتمهيد أستعداد اللاعب في الثلاث شهور المقبلة، حيث يخوض اللاعب تأهيلا من جراحة الرباط الصليبي الي أجراها في شهر أكتوبر الماضي.

وبذلك سوف يحصن الزمالك بدائل وسط ملعبه بعد عودة زيزو من الإصابة، بعد أن الجهاز الفني وظف الثنائي بدائل للوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، بدل من يوسف أوباما وأحمد زيزو.

ومن جانبه أكد اتحاد الكرة رفضه فكرة إلغاء الدوري فى الوقت الحالي، فى ظل الحرص على استكماله حتى لا تتأثر الأندية على الجانب الفنى والبدني من القرار.

واستقر اتحاد الكرة على الانتظار إلى الفترة المقبلة ومعرفة مصير السيطرة على كورونا فى مصر من أجل حسم مصير مسابقة الدوري.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن رفضه استكمال الدوري المصري الممتاز في حال استمرار تأجيله بعد يوم 14 أبريل الجاري .

وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية:” أقول أمام الجميع يوم 14 أبريل وكلامي واضح لو اللجنة الموجودة في اتحاد الكرة لم تعلن استئناف الدوري بموعد محدد أو الإلغاء فأنا بالنسبة لي في الحالتين الدوري قد ألغي”.

واختتم مرتضى منصور قائلاً:” يوم 14 هو الموعد الذي أعلنه اتحاد الكرة من قبل ذلك لانتهاء تمديد تعليق النشاط الرياضي لو في ذلك اليوم أعلن استمرار التمديد مرة أخرى سأتصدى له لأن المصاريف المالية لي لم تتوقف حتى الآن”.

وتسبب تفشي فايروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق