اخترنا لكرياضة

شوقي غريب يدفع بالتشكيل الأساسي في ودية جنوب أفريقيا الثانية

استقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الدفع بالتشكيل الأساسي الذي ينوي الاعتماد عليه في بطولة الأمم الأفريقية، في مباراة الفريق الودية الثانية أمام نظيره جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها مساء غد الأحد بإستاد القاهرة، على أن يتم الدفع ببعض الأوراق الرابحة على دكة البدلاء في الشوط الثاني بحسب سير المباراة.

ويعول غريب على مباراة الغد، في حسم القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبي، في بطولة الأمم الأفريقية، والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” يوم 29 أكتوبر الجارى، خاصة أن مباراة الغد هي البروفة الأخيرة للفريق قبل انطلاق منافسات البطولة الشهر المقبل.

وتعادل المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الجنوب أفريقى 1/1 في الودية الأولى التي جمعت الفريقين أمس الجمعة بإستاد الإسماعيلية، والتي أقيمت من ثلاثة أشواط كل شوط 30 دقيقة، بالاتفاق بين الجهازين الفنيين للفريقين، لتجربة أكبر عدد من اللاعبين.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى رفقة مالي والكاميرون وغانا وتقام مبارياتها بإستاد القاهرة. بينما ضمت المجموعة الأخرى منتخبات نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا وزامبيا، وتقام مبارياتها بإستاد السلام.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق