غير مصنف

سيارة نقل تحطم عدد من السيارات وتصيب شخصين على طريق أجا بالدقهلية

نورا سعد

أصيب شخصان بإصابات خطيرة اليوم السبت، فى حادث مروع على طريق أجا المنصورة عقب دهس سيارة نقل لهما أثناء نزولها من كوبرى أجا العلوي لأربع سيارات اخرى فيما انقذت العناية الالهية وسرعة تدخل الحناية المدينة لازالة آثار البنزين الذى سرب من للسيارات.

وكان اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بوقوع حادث مروع على طريق أجا بعد نزلة كوبرى أجا باتجاه المنصورة بين سيارة نقل و40 سيارات ووجود مصابين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومسؤلى المرور ورئيسة مجلس مدينة أجا الى مكان البلاغ  وبالفحص تبين أن سيارة نقل بحمولتين تسير بسرعة كبيرة من كوبرى أجا العلوى باتجاه سندوب وبعد مدخل عزبة العرب ب 300 متر كان الطريق متوقف لوجود حادث أخر قرب قرية نوسا مما ادى لدهس السيارة النقل لسيارة ملاكى واصطدامهم ب3 سيارات اخرى.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصان وهم نزيهة عمار 52 عاما ومقيمة بشارع الجلاء بالمنصورة ومحمد السعيد محمد الحبيبى 40 عاما ومقيم بمنية سمنود بأجا  وتم نقلهم لمستشفى أجا وتلقو العلاج اللازم وصرح لهم بالخروج فيما تمكن سائق السيارة النقل من الهرب وجارى البحث عنه.

كما قامت قوات الحماية المدنية بإزالة أثار البنزين الذى تسرب على الأرض من السيارات قبل اشتعال أى نيران به كما قام مسؤلى المرور بتحويل الطريق لتنظيم حركة المرور وقام مسؤلى مجلس المدينة بإزالة أثار الحادث ونقل السيارات باستخدام لودر المجلس بعيدا عن الطريق.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على السيارة النقل المتسببة فى الحادث والسيارات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى