16 مرشحًا على منصبي النقيب والمقار الفرعية لمحاميي المنيا

0

تقدم 4 مرشحين للتنافس على مقعد النقيب، و12 مرشحا على مقاعد العضوية البالغ عددها 11 في اليوم الأول من تلقي طلبات الترشح لانتخابات نقابة المحامين الفرعيـة بالمنيا ومقارها الفرعية بمراكز لحافظة

حيث يتم فتح باب الترشح من 26-31 ديسمبر الجاري من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، عدا اليوم الأخير من 9 صباحا حتى 5 مساءا بمقر النقابة العامة للمحامين بالقاهرة.

تقدم للترشح في اليوم الأول 4 مرشحين على مقعد النقيب وهم: مجدي رسلان، علاء حسن، إبراهيم أبوعوف، وعلي الدلجاوي، بالإضافة إلى 12 مرشح على مقاعد العضويه الفرعية بالنقابات الفرعية بمراكز المحافظة .

وفي سياق متصل قررت اللجنة المشرفة على انتخابات مجالس النقابات الفرعية برئاسة مجدى سخى، أن يبدأ التقديم بأوراق الترشح اليوم السبت، الموافق 26 ديسمبر حتى 31 ديسمبر، للمترشح شخصيا أو بوكالة خاصة سواء لمعقد النقيب أو العضوية أو الشباب بداية من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 مساءا.

كما قررت اللجنة، أن تتولى إعداد ورقة إبداء الرأى وتكون الأسماء للمترشحين بالحروف الأبجدية ولا محل لأسبقية التقديم وأنه تنفيذا لقرار مجلس النقابة بالدعوة لإجراء انتخابات النقابات الفرعية، قررت اللجنة المشكلة للإشراف على الانتخابات أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية الخاص بإجراء الانتخابات النظر فى تقرير مجالس النقابات الفرعية وملاحظات مراقب الحسابات على الحساب الختامى للنقابة ونشر الميزانية للنقابات الفرعية.
أشارت اللجنة إلى تكليف الأمين العام بإخطار النقابات الفرعية بنشر الميزانيات قبل موعد الانتخابات بخمسة عشر يوما على الأقل، مؤكدة أن موعد إجراء الانتخابات للمرحلة الأولى يوم الأحد 7 فبراير المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.