أهم الأخبارحوادث

صادم.. أم تمارس التعذيب على طفلها في فيديو انتقامًا من والده

إسراء عبدالفتاح

تداول كثير من رواد التواصل الأجتماعي  مساء أمس الخميس، فيديو لسيدة تقوم بتعذيب طفل، بشكل أثار غضب مشاهدي الفيديو.

وظهر الطفل في الفيديو وهو يبكي بشدة بينما الأم تقوم بضربه، وتجبره علي الاتصال بوالده لكي يصطحب الأب الولد إلي منزله.

وحرصت الأم علي عدم الظهور، ولكن ظهر صوتها أثناء الفيديو وهي تسب الولد بالشتائم البذيئة واكملت قائلة:” قوله تعالا خدنى، روح عيش معاه رميك زي الكلب، يا عديم الأهل أنا مش لاقيه راجل يسأل عليك، وأنا مش هربى عيال حد”.

شاهد..

 

ولاقت الأم هجومًا عريضًا من متابعي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي، لترد بقولها :” هو أنا حرقته بمية نار، أنا بفش غلي فيه”.

فيما علق متداولون الفيديو بأنها أم لا تستحق هذا اللقب، وطالب البعض الكشف عن هويتها حتي يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معها، وحتي يتم حرمانها من الطفل حتي تشعر بقسوة ما فعلته، كما ناشدوا والد الطفل أن لا يترك الطفل عند أمه حتي لا يصيبه مكروه.

وبعد أن توصل بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” إلي والد الطفل وصفوه بأنه إنسان مستهتر، فهو يشاهد فيديوهات تعذيب نجله على الفيس ولا يتجه لإنقاذه، نلعلقين “كل اللي بيعمل هو أنه بينزل شعر وهلس على صفحته يحكي فيهم عن مروان وأنه واحشه”.

وقد رد الأب علي الاتهامات التي وجهت إليه من جانب المتابعين، خلال فيديو علي صفحته قائلًا أن :”مفيش قانون بيحمي الأب ويعطي له الحق في أخذ ابنه، القانون بيساعد الأم بس”.

أضاف أنها شخصية غير مسئولة، وكان ذلك سبب الخلاف بينه وبينها، مشيرًا أنها من صممت أخذ الولد وحرماني منه وطلبت مبالغ كبيرة حتي تتنازل عن الطفل.

وأشار أنه لا يستطيع التعامل والتفاهم معها ولا يجد وسيط يتفاهم معها قائلًا :” أنا بدعي في كل صلاة ربنا يرجعلي مروان، وبقعد اعيط واقول يا رب يفك اسره ويرجعه بالسلامة”.

شاهد.. 

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق