أخباراخترنا لك

صادم.. جاموسة تقتل رجلًا وابنه وتصيب ابنته

بينما تحضر الأم الغذاء في المطبخ لزوجها ولأبنائها الثلاثة سمعت صراخ أكبرهم الذي كان مع أبيه يضعان الطعام لجاموسة ماء يمتلكانها، وهو يردد:”يولو تدفع أبي في الحقل”.

وعن تفاصيل المأساوي نقلًا عن الزوجة، قائلةً: “قتلت جاموسة ماء هائجة زوجي وابني عندما حاول إنقاذ والده في ذات الوقت”، بحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وأوضحت جوزفين جامب أنها عثرت على  زوجها رالف ، 57 عامًا ميتًا بعدما دحرجته الجاموسة التي تزن ما يقرب من طن في  مزرعتهم في جويلوج، بأوسك، جنوب ويلز.

وأضافت «جامب» أن ابنها بيتر، البالغ من العمر 19 عامًا، حاول إيقاف الجاموسة ذات الـ 4 سنوات والتي تعرف باسم «يولو» بقضيب من حديد لكنها هاجمه خاصة أنه علق في وحل أرضية الحقل.

ومات زوجها والذي يعمل رجل الأعمال على الفور حيث أصابته الجاموسة بجروح متعددة، بينما نقل اببنه بيتر إلى المستشفي على الفور لكنه توفى بعد ساعات نتيجة سكتة قلبية.

وأصيبت بعدها  ابنة جامب، إيزابيل، البالغة من العمر 23 عامًا، بجروح بالغة، أثناء طلبها المساعدة لإنقاذ والدها وأخيها، حيث انتبهت إليها الجاموسة الهائجة.

وتزن هذه الجاموسة ما بين 78-95 حجرًا (500-600 كجم) و يصل وزن بعضًا منه إلى 125 حجرًا (800 كجم).

واستأجرت الأسرة  المزرعة التي تبلغ مساحتها تسعة أفدنة ليصنعوا الصابون و منتجات التجميل الفاخرة من حليب الجاموس.

وربت الأسرة الجاموسة المعروفة باسم «يولو» منذ صغرها، وكشفت التحقيقات أن الجاموسة كانت تكره بيتر حيث أنه كان يعمل بدوام كامل في المزرعة.

واتصلت إحدى الفتيات بالعائلة بالطوارئ على الفور واستعدوا طبيب بيطري حيث تمكن من السيطرة على الجاموسة الهائجة.

واستخدمت طائرة هليكوبتر لقتل الجاموسة في وقت لاحق برصاص محدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى