غير مصنف

استجابة لمطالب الأهالى.. إزالة سياج حديدى من أمام مسجد بسفاجا

كلفت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الخميس، إدارة المتابعة الميدانية ومسؤول مركز الصيانة بالتعاون مع إدارة الحملة المكانيكية، برفع إزالة السياج الحديدي من أمام مسجد السلام وتسهيل حركة سير المواطنين دون أي معوقات .

أوضحت رئيس المدينة، أن الهدف من وضع السياح تنظيم افتتاح منافذ القوات المسلحة كإجراء من الإجراءات الاحترازية تأكيد على عدم الازدحام في محيط المنفذ وأمام المسجد خاصةً أن شارع الاستاد يعدُ سنتر المدينة التجاري.وأضافت المغربي، أن أنها وجهت بسرعة إزالة السياج إستجابة إلي مطالب المواطنين الذين طالبوا بأن يتم عمل مظلة فى محيط المسجد تحت إشراف الوحدة المحلية للتخفيف على المصلين من حر الشمس أثناء صلاة الجمعة.

وأكدت رئيس المدينة، أن جميع إدارات الوحدة المحلية تعمل على تذليل العقبات أمام المواطنين وتسير تقديم الخدمات وأن الهدف الأول هو تلبية احتياجات المواطنين بما لا يتعارض مع سياسة الدولة، مؤكداً على سعيها الدائم إلى تحقيق أعلى معدلات من الاستجابة للمشاكل وحلها حلولا فورية وذلك لتقديم افضل الخدمات لأهالي مدينة سفاجا. لافتة إلى أن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين وتلبية مطالبهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى