صالح جمعة عن انتظام مشاركته فى تدريبات الأهلي: “سأصنع حظى الخاص”

0

شيماء مصطفى

مع عودة اللاعب صالح جمعه لتدريبات النادي الأهلي وتعهده بمواصلة الالتزام خلال الفترة المقبلة من التدريبات ليكون جاهزاً لانطلاق المباريات سواء على المستوى المحلى أو القارى.

شارك صالح جمعة مجموعة من الصور على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك” على هامش تدريبات القلعة الحمراء، اليوم، وتبدو عليه ملامح التفاؤل بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة مع عودة النشاط الرياضي، ووجه رسالة قائلا، “أنا أصنع حظى الخاص”.

صالح جمعه
صالح جمعه

على صعيد آخر أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إطلاق مبادرة “ضد التحرش” يشارك فيها جميع الاتحادات الرياضية ومنها الاتحاد المصرى لكرة القدم والأندية ومراكز الشباب وجميع أعضاء المنظومة الرياضية، ضمن فعالياتها خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ضوء عودة النشاط والفعاليات الرياضية والشبابية من بداية شهر يوليو الجارى.

كما قامت الوزارة بالتعميم وإرسال خطابات إلى اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحاد المصرى لكرة القدم وجميع الاتحادات والأندية الرياضية ومديريات الشباب والرياضة ومراكز الشباب للعمل خلال الفترة المقبلة ضمن فعاليات المبادرة من خلال التوعية بخطورة ظاهرة التحرش لما تمثله من تعارض مع قيم المجتمع المصرى وتقاليده وأعرافه وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعى أثناء الأحداث الرياضية الرسمية والودية والمحلية والدولية فضلاً عن قيام جميع الهيئات الرياضية بتسجيل وبث فيديوهات توعوية للعمل على مواجهة تلك الظاهرة.
وعلى صعيد آخر أكد الدكتور أكرم عبدالعزيز، طبيب المعالج بالنادي الإسماعيلي، إن نتائج المسحة الثانية التي خضع لها لاعبي فريق نادي الإسماعيلي أمس الثلاثاء  سلبية للجميع، ووجدنا حالة اشتباه جديدة بأحد أعضاء اللجنة الطبية، ولكن أجري مسحة جديدة وأثبتت سلبيتها، وكانت ظهرت سلبية نتيجة المسحة الأولى ماعدا للثنائي نادر رمضان لاعب الفريق، وأيمن عوض الله أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق.

من جانبه قال طبيب الفريق: إن الثنائي المصاب بفيروس كورونا يخضعان لمسحة أخري الأسبوع المقبل بعد عزلهما المنزلي.

ومن جانب آخر أجرى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة كورونا صباح اليوم على ملعب التتش.

اللجنة الخماسية تجوب الصعيد للاجتماع بأندية المظاليم

وجاء سعد سمير إلى مقر النادي صباح اليوم الأربعاء للخضوع لمسحة كورونا في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية والتي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية.

ويواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة التي خضع لها منذ فترة.

كما عقد ديفيد سيزا، المدرب العام محاضرة سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران الصباحي.

نشر عمرو السولية لاعب الوسط بنادي الأهلي صورة لسعد سمير  ومحمد الشناوى من عبر موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام ” اثنا تمديد عقدهم للنادى الأهلى.

وكتب عمرو السولية على الصورة قائلا ” مبروك يارجالة “.

واضاف السولية إن عودة التدريبات الجماعية وانتظامها في الفترة الحالية أمر جيد ومبشر للغاية، ومستعدون بشكل قوي لبطولتي إفريقيا والدوري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.