غير مصنف

هنادي مهنا تثير الجدل.. عمرها ومؤهلها الدراسي وعملها قبل التمثيل

شاركت الفنانة هنادي مهنا ابنة الموسيقار هاني مهنا فى بدايتها الفنية فى أكثر من عمل درامي فى موسم رمضاني واحد وكان منها مسلسل “زلزال” للفنان محمد رمضان واعتاد الجمهور عليها (سمينة ) وحدثت الصدمة عندما ظهرت بنحافة زائدة وتغيير كبير وتحدثت خلال تصريحات تلفزيونية عن الاسباب التى جعلتها تحرص على التخلص من وزنها الزائد وهو التنمر.

أيضا صرحت فى منشور لها حول رغبتها فى إجراء جلسة تصوير جديدة لزفافها حيث قالت : “بحس اني جموسه كل ماببص لصوري”.

وتسأل الكثيرين كيف تخلصت من هذا الوزن الزائد و تحدث والدها عن امتناعها عن بعض الأكلات و هي العيش والرز والمكرونة إضافة إلى أنها تتناول السلطة دون أى تدخل جراحي.

طبيب تجميل يثير الجدل

حتى جاءت المفاجأة حيث نشر استشاري جراحات سمنة وتجميل صورة تجمعه بهنادي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات”إنستجرام”، وكتب تعليق قال فيه : “شكرًا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل”.

وجاء في التعليق: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من حلول جراحية وغير جراحية بأفضل جودة لعلاج السمنة، وتقديم كل الرعاية الصحية اللازمة قبل وبعد التدخل الجراحي أو غير الجراحي، ومتابعة المريض بشكل دوري وبصفة مستمرة على مدار الـ 24 ساعة، وهذه أول منظومة متكاملة تتبع المعايير الدولية في الوطن العربي وتتمتع بسمعة طيبه في مصر وخارجها”.

وأثارت هذه الصورة الشكوك من البعض حول خضوعها لعملية جراحية لتكميم المعدة، على عكس ما قاله والدها، متهمينه بالكذب، بالرغم أن الطبيب تحدث فى تدوينته عن الحل غير الجراحي للوصول إلى الوزن المثالي.

عمرها ومؤهلها

هنادي ولدت فى 28 يوليو 1997 تبلغ من العمر 25 عام ، ممثلة مصرية. والدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، كان عملها الأول قبل التمثيل حين قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى