صحيفة سعودية: متعب نصح حجازي بالتوقيع لاتحاد جدة

0

وجه عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، نصحية لمدافع الفراعنة أحمد حجازي بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، مؤكدًا أنه أخبره بأن هذه الخطوة ستكون سببًا في تغيير مسيرته الكروية.

وأشار متعب خلال تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه تحدث مع حجازي بشأن انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي، مؤكدًا أن الظروف قد تكون سببًا في تغيير مساره.

وأضاف: “ستكون خطوة جيدة خاصة أنه لا يجد الفرصة للمشاركة في إنجلترا واللعب في تشكيلة الفريق، إذ إنه من أفضل الأسماء المصرية في مركز الدفاع في الوقت الراهن”.

وشدد على أنه يعتقد بأن حجازي يبحث عن فرصة اللعب، وانتقاله إلى نادي الاتحاد هو انتقال إلى أحد أعمدة الدوري السعودي وكبارها، لافتًا  إلى أن اللعب لنادي الاتحاد أمر عظيم خاصة أنه يملك جماهيرية كبيرة وشعبية جارفة.

وعن النصيحة التي قدمها لحجازي قبل الانتقال لنادي الاتحاد، أشار إلى أنه نصحه بالتوقيع وشرح له الوضع، وقال له: “أنت ذاهب لنادٍ كبير ودوري قوي فنيًا وجماهيريًا”.

وواصل: “أبلغته عن ما أعرفه عن الدوري السعودي وقوته وجماهيريته، وقلت له هذه خطوة قوية لك وستستفيد منها فنيًا ومهمة للحضور مع المنتخب المصري، وأتمنى أن تكون أيضًا بدايتك مع بداية عودة اتحاد جدة للواجهة”.

وانتقل للحديث عن تجربتيه في الدوري السعودي، والتي كان الفارق الزمني بينهما 10 أعوام، إذ كانت الأولى في الاتحاد، أما التجربة الثانية فكانت في عام 2018 مع نادي التعاون، مشيرًا  إلى أن التجربة الأولى كانت مع الاتحاد النادي الكبير هناك وحقق معه لقب الدوري السعودي، والثانية مع التعاون وتمنى أن تكون تجربة ناجحة، ولكن الظروف منعت ذلك.

وبسؤاله عن رأيه في حظوظ الزمالك للتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء، أشار إلى أن الفريق الأبيض مؤهل بشكل كبير للفوز وتخطي نصف النهائي، خاصةً بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف خارج أرضه، مشيرًا إلى أنها فرصة ذهبية لحصول فريق مصري على بطولة إفريقيا، بعد غياب طويل عن تتويج الفرق المصرية باللقب الإفريقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.