«صدمتان» تلقاهما المنتخب قبل لقاء توجو في الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا

0

يواجه منتخب مصر نظيره التوجولي، مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)؛ إلا أن هناك صدمتان تلقاهما منتخب الفراعنة قبل السفر لتوجو.

تتمثل هاتان الصدمتين، في غياب لاعبين كانا في التشكيلة الأساسية في مباراة أمس، أمام توجو، وهما: عمرو السولية؛ الذي حصل على الإنذار الثاني، وبالتالي لن يشارك في مباراة الثلاثاء، واللاعب الثاني هو محمد هاني؛ الذي أكدت الأشعة ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة.

وسيتخلف كلا اللاعبين عن السفر للبعثة للسببين المذكورين، بينما ستنطلق باقي أفراد البعثة بعد قليل على متن طائر خاصة، إلى توجو لملاقاة منتخبها على ملعب (كيجلي) بالعاصمة التوجولية لومي.

كان منتخب الفراعنة قد فاز على توجو أمس بهدف نظيف، أحرزه محمود حمدي الونش، ليعتلي المنتخب المصري قمة المجموعة برصيد 5 نقاط.

ترتيب المجموعة كالآتي:

1- مصر (برصيد 5 نقاط).

2- جُزُر القُمُر (برصيد 5 نقاط).

3- كينيا (برصيد 3 نقاط).

4- توجو (برصيد نقطة واحدة).

نظام تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (الكاميرون 2021)، هو كالآتي:

تم تقسيم 48 منتخبًا إفريقيًا إلى 12 مجموعة، كل مجموعة بها 4 منتخبات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، عدا المجموعة السادسة يتأهل منها منتخب واحد؛ لأنها تضم منتخب الكاميرون (البلد المضيف)، وبذلك يتواجد بالبطولة 24 منتخبًا إفريقيًا، يتبارون فيما بينهم؛ من أجل الظفر بالأميرة السمراء.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.