غير مصنف

صرف الدفعة 142 من قروض مشروعات شباب الخريجين بالدقهلية

سامح الألفي

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت على صرف الدفعة 142 من حساب قروض جهاز تشغيل شـباب الخريجين بدون فوائد دفعة أغسطس 2020 وذلك بإجمالى مبلغ 463 ألف جنية موزعة على 8 وحدات محلية بمراكز ومدن المحافظة .

وأضاف مختار أن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة عدد 29 شاب وفتاه “15 من الذكور و 14 من الاناث ” وذلك لإقامة مشروعاتهم وقال المحافظ أن بذلك يصل إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخة بلغت 87.965 مليون جنيه استفاد منها 11725 شاب وفتاة ” 5632 ذكور – 6093 أناث” .

جاءت تصريحات مختار بناءا على التقرير الذى عرضته زينب الإمشاطى مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة حيث أكد على ضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب إحتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد وهذا ما يؤكده انتظام أصحاب المشروعات في السداد فضلا عن وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى