أهم الأخبارعاجلفن ومنوعات

صفية العمري عن مشوارها الفني: «بدايتي كانت كمقدمة برامج»

إسراء ثروت

كشفت الفنان صفية العمري عن تفاصيل مشوار حياتها الفنية والمعاناة التي واجهته خلال طريقها إلى النجاح، قائلة: “أول مشواري بدأت كمقدمة برامج على الشاشة الصغيرة لغاية لما اكتشفني المنتج الكبير مكتشف النجوم رمسيس نجيب وقالي أنتي متنفعيش للشاشة الصغيرة انت تنفعي للشاشة الكبيرة”.

بداية المشوار 

وجاء ذلك خلال استضافتها اليوم ببرنامج “حديث المساء” مع إلاعلامية ياسمين عز، عبر إم بي سي مصر.

مقدمة برامج

وتابعت صفية العمري حديثها عن بدايتها كمقدمة برنامج في البداية قائله : “أول مشواري بدأت كمقدمة برامج على الشاشة الصغيرة لغاية لما قابلني الصحفي الكبير أحمد صالح الله يرحمه وشافها المنتج الكبير مكتشف النجوم رمسيس نجيب وقالي أنت متنفعيش للشاشة الصغيرة انت تنفعي للشاشة الكبيرة”

ليالي الحلمية 

هذا وأوضحت العمري أن تجربتها في مسلسل ليالي الحلمية كانت مختلفة وذلك حيث قالت ” بعد ما قريت السيناريو الخاص بالمسلسل بعد ما قريت حوالي 3 حلقات قررت أن اعتزل وقررت أني اعتزل بعد ما قريت المشهد بيني وبين حماتي الأستاذة العظيمة هدى سلطان لما لقيت موقف أنا متشددة جدا معاها ويتعامل معاها بقسوة جدا قلت لا دي شخصية شريرة جدا ” .

إسماعيل عبد الحافظ

هذا وتابعت ”  بعدها علطول روحت للأستاذ إسماعيل عبد الحافظ قلتله لا أنا مش قادرة و مضايقة قالي لا مستعجلين وادي حكم أولى من أول قراية لازم تكملي باقي الحلقة وتشوفي الحلقات الباقية أكبر غلط أن الفنان يحكم من النظرة الأولية وداهمت خلاني اتعلمت بعد ةدة اني ما اعتذرش عن عمل غير بعد لما أقراه مره واثنين وثلاثة”.

هذا وقالت “ولما قالي أستاذ إسماعيل أقري  وقريت فعلا سيناريو ليالي الحلمية أتمسكت جدا بالدور وحبيته جدا وقررت أني هعمله لدرجة أني بقيت مبنامش من كتر التفكير في الشخصية ولبسها وشكلها وأزاي هقدر اقدمها” .

الجدير بالذكر أن الفنانة صفية العمري ولدت وتربت في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربيه ثم انتقلت الي القاهرة لظروف عملها.

هذا وكانت العمري سفيرة سابقة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة و تخرجت من كلية التجارة ودرست اللغة الروسية وعملت كمترجمة في المؤتمرات الدولية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق