فن ومنوعات

بالفيديو.. شيماء المغربي تطرح برومو أغنيتها الجديدة “كفاية واحدة”


طرحت الفنانة شيماء المغربي، البرومو الخاص بأغنيتها الجديدة”كفاية واحدة”،تمهيدا لطرحها خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعد أيام من تسريب الأغنية بنسخة رديئة، وذلك قبل نزولها بشكل رسمي في الأسواق.
وقررت Hello Pal Music  الشركة المنتجة للاغنية، طرحها خلال الأيام المقبل وقبل شهر رمضان المبارك، وذلك بعد مطالبة الجمهور بطرحها سريعا،حيث أحدث البرومو الخاص بالأغنية حالة من الجدل الكبير علي مواقع السوشيال ميديا فور طرحه علي موقع الشركة الرسمي .
وتتعاون شيماء في الأغنية مع الملحن كريم نيازي والشاعر الغنائي شفيق كارم والموزع الموسيقي أحمد أمين،وإخراج محمد البدري وهي من أنتاج شركة Hello Pal Music للمنتجين حمادة زويل واحمد الشامي.
وتحمل الأغنية فكرة جديدة وموضوع إجتماعي شائك للغاية يتم تناوله لأول مرة في عمل غنائي،ويراهن صناع الأغنية والشركة المنتجة عليها بسبب فكرتها التي اعتبرها البعض صادمة لما تحتويه من فكرة جديدة لم تقدم من قبل في أغنية .
وصورت شيماء الأغنية علي طريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد البدري،والذي تم تصويره بطريقة تتناسب مع الفكرة التي يتناولها العمل، وهو أتجاه من Hello Pal Music الشركة المنتجة التي ترغب في أن تقدم الأغنية في شكل مميز يتماشي مع سياسة الأنتاج داخلها.
وتنوي الشركة المنتجة الأعتماد علي الأفكار الجديدة في الأعمال التي تقدمها خلال الفترة المقبلة،والتي تبدأها بأغنية”كفاية واحدة”.
وكانت شيماء قد طرحت مؤخرا أغنية “الله يمسيه بالخير” من كلمات محمود عادل كلازا ، ألحان وتوزيع موسيقى حسام سعيد، تسجيل وهندسة صوتية مؤمن ياسر.
كما قدمت أغنية “انتي قلبي” مع عمر كمال والتي تخطت  اكثر من 26 مليون مشاهدة حتي الان علي اليوتيوب.
وجدير بالذكر ان الجمهور كان بداية تعارف الجمهور على شيماء المغربي عندما طرحت أغنية “انا جيت امسح ماضيكو.
وتعد الأغنية هي التعاون الأول بين شيماء المغربي و شركة Hello Pal Music للمنتجين حمادة زويل واحمد الشامي.


https://youtu.be/7xka9wbSLnw

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى