صناع «شارع 9» ينفون وجود خلافات بين فريق عمل المسلسل

0

أعرب المخرج محمد عبدالخالق، عن استيائه الشديد من بعض الأخبار الكاذبة التي انتشرت مؤخرا، بشأن وجود خلافات بين فريق عمل مسلسل “شارع 9″، مؤكدا أن أجواء العمل رائعة، وأنه اندهش كثيرا حينما علم بمثل هذه الشائعات، مشيرا إلى أنه يستعد لاستئناف التصوير  مع بداية الأسبوع المقبل، بعد أن انتهى من تصوير الأسبوع الأول من المسلسل قبل إجازة عيد الأضحى المبارك .

وأضاف عبدالخالق، في تصريحات صحفية،أنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة استعدادا للتصوير ، وانه لا يلتفت مطلقا لمثل هذه الشائعات التي يريد أصحابها الترويج لكل ما هو سلبي.

فيما قال المؤلف حسين مصطفى محرم، ان مروجي مثل هذه الشائعات لا حيلة لهم أمام استقرار العمل والأجواء الرائعة التي تغلف علاقات كل الفريق فيما بينهم، مؤكدا أنه يواصل كتابة باقي الحلقات وانه سيتم استئناف التصوير مع مطلع الأسبوع المقبل.

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد أعربت عن سعادتها البالغة ببداية تصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9” بإحدى العمارات بمنطقة المعادي ، مشيرة إلى أنها تتعامل للمرة الأولى مع شركة الريماس ، وترى أنه بمثابة انطلاقة فنية متميزة للشركة بالتعاون مع نقابة السينمائيين .

وأضافت رانيا، أن فريق العمل المكون من عبدالله منصور المشرف العام علي الإنتاج وفدوى رفيق بروديوسر الشركة وباقي الفريق ، يعملون باحترافية شديدة ويأملون في تقديم عمل متميز ، مشيرة إلى أنها سعيدة بالعمل في مسلسل يضم نخبة من النجوم منهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي  وهدى الاتربي ، بالإضافة إلي المخرج محمد عبدالخالق الذي سبق وتعاملت معه كثيراً في بدايتهما ، والسيناريست حسين مصطفى محرم الذي يقدم ورق حقيقي يناقش مشاكل حقيقية .

يذكر أن، مسلسل “شارع 9”  تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، وبطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي وعدد كبير من النجوم، ويشرف علي الخطة الإنتاجية الجديدة برودويسر الشركة فدوى رفيق وتحت رعاية المنتج إبراهيم إسحق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.