صنداونز في بيان رسمي: وافقنا على رحيل موسيماني لتدريب نادي كبير

0

نشر نادي ماميلودي صنداونز بيانا رسميا يفيد بقبول باتريك موتسيبي على رحيل بيتسو موسيماني مدرب الفريق لتدريب ” نادي مصري عريق “.

وأكد موتسيبي في بيانه الرسمي قائلا: ” بيتوس ووكيل أعماله موريا تيجالي، أخبروني على وجود مفاوضات من نادي مصري كبير للحصول على خدماته “.

وأضاف، ” صنداونز يعرف جيدا المفاوضات الحالية بين موسيماني والأهلي المصري بجانب أندية شمال أفريقيا “.

وأوضح، ” عبرت خلال السنوات القليلة الماضية عن دعمي لرحيل بيتسو موسيماني عن صندوانز للتدريب في شمال أفريقيا أو أوروبا أو منتخب جنوب أفريقيا “.

وواصل، ” أحيانا لاعبو كرة القدم والمدربين يكون لديهم عدم استمرارية أو تأكيد حول مستقبلهم، ولابد أنهم يطاردوا الفرص المميزة أينما سنحت ويستقبلون المكافأة “.

وأكمل، ” استقبلت الرسالة العاطفية التي نشرها بيتسو وأنا فخور للغاية بما حققه مع الفريق، فهو يعتبر واحدا من أنجح المدربين في تاريخ صنداونز وسيبقى دائما عضوا في عائلة النادي، أتمنى له ومويرا وعائلته الأفضل على الإطلاق وآمل أن أراه مدربا في أوروبا قريبا “.

واختتم البيان، وسوف نعلن عن المدرب الجديد لفريقنا والتغيرات المفاجأة لدينا قي وقت قريب، مؤكدا أن الفريق تطور على مدار السنوات ودرب لديه مدربين محليين جيدين للغاية وعندنا طاقم فني قوي “.

يذكر أن الأهلي المصري قد أتم اتفاقه مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لخلافة السويسري رينيه فايلر لتدريب القلعة الحمراء، وسوف يوقع موسيماني على عقد تدريب المارد الأحمر لمدة عامين بناء على رغبته، حينما يصل إلى القاهرة في الساعات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.