صور|غلق مخبزين خلال حملة بالبداري في أسيوط

0

شنت رئاسة مركز ومدينة البدارى بأسيوط،بالتنسيق مع إدارة تموين المركز،حملة على أصحاب المخابز، أسفرت عن غلق مخبزين لفترة تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر.

ترأس الحملة محمد حسن الديب، رئيس مركز ومدينة البداري، عصمت تركى شاهين، مدير إدارة التموين بالبدارى، وناجح سعد إبراهيم نائب رئيس المركز، ومدير المتابعة والأزمات بالمركز .

وقال محمد حسن الديب رئيس مدينة البداري، إن الحملة تمكنت من ضبط أحد المخابز مفتوح ولا تبدو عليه علامات التشغيل وقد عشش العنكبوت على حلة العجين والطاولات، ووجد أن حصة الدقيق المخصصة للأزمات بالمخبز قد تعفنت وملئت بالحشرات واليرقات وأصبحت غير صالحة للاستهلاك الآدمى، مشيرًا إلى غلق المخبز لمدة 3 أشهر.
وأضاف “الديب”،أنه تم ضبط مخبز قام بالتصرف فى ٦ شكاير دقيق من الرصيد المخصص للأزمات والطوارئ والاحتفاظ داخل المخبز ب ٣٠٠ كجم سكر تموينى غير مصرح بتداوله فى الأسواق بدون وجه حق وتم غلقه لمدة شهر يبدأ بعد انتهاء المخبز الأول من الغلق.

وأشار رئيس مدينة البداري إلى أنه تم تحرير ١٧ مخالفة مخابز متنوعة بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة و٤ جنح إحداها استخدام اسطوانة بوتاجاز مخصصة للمنازل فى محل مطعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.