صور..«استغاثة لرئيس الوزراء».. الفساد يغتال شابا على الطريق السريع بسوهاج

0 1

لقي شابا في مقتبل العمر يدعي «عمار تاج» بالغ من العمر ١٤ عاما مصرعه على طريق «أسيوط- سوهاج» الزراعي الشرقي بوصلة الحرجة، التابعة لقرية الخزندارية شرق مركز طهطا، بمحافظة سوهاج، بعد أن اختلت من يده عجلة القيادة وسقطت السيارة التي كانت تقله في مياه النيل، جراء أعمال التكسير التي نفذتها إحدى شركات الغاز بالطريق، وانعدام الرؤية بسبب عدم وجود إنارة في الأعمدة .

وجدير بالذكر أن شركة الغاز كانت قد أجرت أعمال تكسير وإصلاح للطريق منذ عام ونصف لتركيب خط جديد، لكنها لم ترد الشئ لاصله،وهو ما يخالف بنود الاتفاق المبرم بين الشركة ومديرية الطرق بسوهاج، في حين أن مصدر بالمديرية أكد أن الشركة سددت الرسوم المطلوبة، ولكن لم يتم أعادة إصلاح الطريق بقيمتها.

وكانت مديرية الطرق بسوهاج قد بدأت بالفعل إجراء أعمال إصلاح الطريق بعد عام ونصف من تكسيرها بعد مطالبات ومناشدات عديدة من الأهالي، إلا أن مطالب الناس بإنشاء حواجز اسمنتية على جانبي الطريق ما زالت قائمة، منعا لتكرار الحوادث، وحفاظا على سلامة المواطنين.

وطالب علاء عبد الحسيب الصحفي بالأهرام وأحد أبناء القرية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بسرعة التدخل العاجل لحل الأزمة، ووقف نزيف الطريق المستمر الذي أودى بحياة العديد من رواد الطريق السريع ..

وناشد عبد الحسيب رئيس الوزراء بسرعة مخاطبة المحافظة لإنهاء مشكلة الحواجز الاسمنتية المطلوبة بشكل عاجل، وإعادة تركيب مصابيح إنارة على أعمدة الإنارة بالطريق، لتفادي حوادث السير والحفاظ علي سلامة المواطنين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.