أهم الأخباررياضة

صور| بتيشرت السيسي.. هكذا ظهر لاعبو الزمالك في قطر

إسراء عبدالفتاح

نشر رواد التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور للاعبي نادى الزمالك، وهم يرتدون تيشرتات عليها صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مذيلة بشعار “تحيا مصر”، فى قلب قطر، وذلك قبل لعب مباراة السوبر الإفريقي، والتى انتهت منذ قليل بفوز الأبيض على الترجي التونسي بنتيجة 3 – 1، والتي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

وعبر الإعلامي احمد موسي عن هذه الصور،  على صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» قائلًا : «صورة الرئيس السيسي تزين تيشيرتات لاعبي الزمالك في قلب دويلة قطر .. وعلم مصر يرفرف علي ارض الملعب .. رسالة لاعبي الزمالك .. تحيا مصر .. السيسي رئيسي وافتخر».

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك
الزمالك يتوج بـ«كأس السوبر الأفريقي»

أحرز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس السوبر الأفريقي عقب الفوز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقد سجل ثلاثية الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة الثانية وأشرف بن شرقي «هدفين» في الدقيقتين 58 و95، وقد أحرز للترجي عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد ضمن منافسات كأس السوبر الأفريقي.

أحرز يوسف أوباما هدف الزمالك في الدقيقة الثانية من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من محمد عبد الشافي.

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من عمر مباراة السوبر أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

وجاء الهدف في الدقيقة الثانية بعد كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق محمد عبد الشافي قابلها يوسف أوباما برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت المقص الأيمن لمعز بن شريفية.

وفي الدقيقة 12 كرة عرضية من حمدو الهوني من جهة اليسار أبعدها عبد الشافي عن مناطق الخطورة ثم وصلت سهلة إلى أبو جبل.

وفي الدقيقة 15 محاولة هجومية خطيرة للترجي التونسي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها حمدو الهوني بتمريرة عرضية أرضية إلى

ويذكر أن الترجي حصل  على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء الزمالك في الدقيقة 33 ليسدد شمام كرة قوية ارتطمت بالدفاع ليتابعها بن غيث بتسديدة ثانية تصدى لها أبو جبل على مرتين.

قد أضاع الزمالك هدف محقق بعد تسديدة من مصطفى محمد تصدى لها المعز بن شريفية قبل أن تعود إلى بن شرقي الذي سدد الكرة ارتطمت بالدفاع وخرجت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 42.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق