صور| تفاصيل جولة محافظ أسيوط لأعمال كوبري منقباد العلوي

0

وفاء محمد

تفقد محافظ أسيوط، اللواء عصام سعد، الأعمال الإنشائية الجارية لإنشاء كوبري منقباد العلوي بطريق (أسيوط/القاهرة) الزراعي والذي يمر أعلى الترعة الإبراهيمية ومزلقان السكة الحديد.

ورافق المحاقظ خلال جولته التفقدية، اللواء مصطفى عبدالرحيم رئيس مركز أسيوط ونوابه ومساعديه، حيث استمع لشرح تفصيلي من المهندس المسئول، عن نسب تنفيذ المشروع والخطوات التي وصل إليها من دق للخوازيق وبدء في في تنفيذ القواعد على جانبي الترعة الابراهيمية تمهيداً لبدء أعمال صب الخرسانة.

وبعد استماعه للشرح التفصيلي، شدد اللواء عصام سعد، على الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لنهو الأعمال مع مراعاة والحرص على تنفيذها بالجودة والدقة والمواصفات المقررة.

وأوضح، أن كوبرى منقباد العلوي يعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات في المحافظة خاصة بالمدخل الشمالي لمدينة أسيوط لأنه سيقضي على التكدس والزحام المروري ويسهم في فك الاختناقات المرورية بمدخل القرية الذي يحدث على مدار اليوم ويزداد مع اغلاق مزلقان السكة الحديد.

ولفت إلى، أنه يمر الكوبري أعلى قضبان السكة الحديد والترعة الإبراهيمية ليخدم قرية منقباد والمناطق المجاورة بدلًا من عبور مزلقان السكة الحديد مما يساعد على سهولة التنقل بإجمالي طول 1600 متر وعرض 16.7 مترًا.

وأكد المحافظ، تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تقف أمام الانتهاء من أعمال التنفيذ مشيرًا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنفيذ المشروعات وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات خاصة مشروعات النبية الأساسية وتطوير شبكة الطرق والكباري لتسهيل النقل والانتقال.

راع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.