صور| جامعة قناة السويس تكرم أعضاء مركز الفتوى بالأزهر

0

كرمت جامعة قناة السويس اليوم أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية تقديرا لجهودهم الدعوية والتوعوية ودورهم البارز فى نشر الوعى الدينى والفكر المستنير .

جاء ذلك خلال احتفال نظمته جامعة قناة السويس لتكريم مركز الأزهر للفتوى بمقر الجامعة بالإسماعيلية بحضور الدكتور أسامه الحديدي، مدير المركز ، والدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، ونخبة من أعضاء مركز الفتوى بالأزهر، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة قناة السويس .

من جانبه أشاد رئيس جامعة قناة السويس بأعضاء مركز الفتوى بالأزهر الشريف، مقدما لهم درع الجامعة تقديرا لما قدومه لطلاب الجامعة من توعية دينية وثقافة، مشيدا بجهود الأزهر الشريف في نشر صحيح الدين، وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى الشباب، وتحصينهم ضد الأفكار المتطرفة التي تهدم المجتمعات.

وأكد رئيس الجامعة أن الأزهر الشريف هو منارة العلم وقلعة الوسطية التي تنشر السلام والمحبة في العالم أجمع،وهو الحصن الأمين على الدين الإسلامي الحنيف، بفضل جهود علمائه ورجاله المخلصين.

على الجانب الآخر أشاد الدكتور أسامه الحديدي، رئيس مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية بالفعاليات التى ينظمها المركز والمبادرات التى يعقدها فى الجامعات المصرية وأخرها كان مبادرة “بالعلم والإيمان تبنى الأوطان”، ويسعى من خلالها إلى تنشئة وبناء الأسرة المصرية، والعمل على تعزيز أواصر الترابط بين أفرادها.

فيما وجه رئيس المركز الشكر والتقدير لجامعة قناة السويس على تكريمها لأعضاء المركز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.