عاجل

صور.. حفل اختتام مشروع “ابنتي الغالية” في قنا

سمر فؤاد
إقامت مؤسسة التنمية والعون الإنساني ensanAid إحتفالية ختام مشروع “ابنتي الغالية” والذى تم تنفيذه بالشراكة مع هيئة كوبتك اورفانز على أرض قرية العياشية مركز قوص التابع لمحافظة قنا.

مؤسسة إنسان

الجدير بالذكر إن مؤسسة إنسان آي غير ربحية وتركز في برامجها على البرامج ذات الأثر التي تواجه النساء والأطفال والفتيات بشكل خاص في المجتمعات المحرومة والأكثر احتياج، وتهدف إلى دعم التنمية المستدامة التي تسعي لإيجاد حلول لنمو المجتمع مع تعزيز تمكين الفتيات والنساء والأطفال.
جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام

تمكين الفتيات

وأوضح إبراهيم عباس عضو مجلس الأمناء، أن ختام حفل مشروع ابنتي الغالية جاء تتويجا لما حققه المشروع من إنجازات وخاصة من جانب تمكين الفتيات. وأشارت رحاب المصري المدير التنفيذي للمؤسسة، أن المشروع يهدف إلى تمكين الفتيات من التعليم ونشر المحبة والسلام وتعليم الفتيات القيم والمهارات الحياتية، وفي نفس التوجه قامت الفتيات بتنفيذ عدة مبادرات مجتمعية تخدم القرية بشكل تطوعي وإثبات انهن قادرات على التغيير.
جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام

نجاح المشروع

وقد أبدت سلوى يوسف مدير منطقة قنا لهيئة كوبتك اورفانز، سعادتها بالشراكة مع إنسان آيد وقد اثنت على ماقامت به المؤسسة من تنفيذها لمشروع ابنتي الغالية بقرية العياشيا، وقد شكرت كل المشاركين بالمشروع كما قدمت الشكر للقيادات الشعبية والتنفيذية التي ساعدت على نجاح مشروع ابنتي الغالية.
جانب من حفل الختام
الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق