صور| حفل زفاف جماعى لـ30 عريسا وعروسا بأسيوط

0

أقامت محافظة أسيوط اليوم الثلاثاء،حفل زفاف جماعى لـ30 عريسا وعروسا بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، والمهندس نبيل الطيبى سكرتير مساعد المحافظة بمركز شباب مدينة أسيوط الجديدة ، منطقة الرحاب، تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وعدد من الجمعيات الأهلية، ورجال الأعمال.

حضر الحفل لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وعدد من أهالى العرسان وأحيا الحفل المطرب سامح يسرى والمطربة نجاة خالد.

 

يأتى تنظيم حفل الزفاف الجماعي في إطار المبادرة التي أطلقتها مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط لتقديم الدعم الكامل للشباب، خاصةً من الأيتام والفئات الأولى بالرعاية، وإدخال السعادة في نفوسهم، من خلال تجهيزهم بالفساتين وبدل الزفاف والأجهزة المنزلية ومشتملات الزواج.

وأوضح مسئول التضامن أن اختيار 30 عريساً وعروسة من أبناء المحافظة المشاركين في الحفل، تم وفقاً للشروط والضوابط التي تم وضعها، وعن طريق اللجنة المشكلة، والتي تضم وكلاء وزارة التضامن الاجتماعي والثقافة والأوقاف والشباب والرياضة، وبعض القيادات المجتمعية بالمحافظة.

جديرا بالذكر أن محافظة أسيوط والقوات المسلحة نظمت عدداً من حفلات الزفاف الجماعي للعرسان الأيتام، خلال السنوات الماضية في إطار تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والأيتام ومحدودى الدخل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.