محافظات

صور.. رصف طريق الشيخ عبادة ودير أبوحنس بالمنيا

قال هاني حسيب أحد اهل القرية، ان اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، كان اول المبادرين لطرح خطه الطريق الواصل بين قريتي الشيخ عبادة وديرابو حنس، بينما كان عائدا من سفره بلجنة من الاثار لفحص موضوع الطريق، وجاء مباشرة إلى قرية الشيخ عبادة، وتم توصيل الطريق من الوادى الى مسجد الحاج شحاته، تسهيلا على المواطنين واستفادتهم بالطريق كاملا.

اضاف، ولا ننسى دور أسامه سيبويه رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة، فى متابعة مشكلة طريق الشيخ عبادة، وجميع اللجان واهتمامهم حيث كانت بمثابة الحياة لأهل القرية وجميع قرى الشروق، ونائب البرلمان رياض عبد الستار عن دائرة مركز ملوي، والذي سعى جاهدا لتذليل العقبات لحل المشكلة، وتخليص إجراءات ادراج الطريق في المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وجميع المسئولين والتنفذيين الذين تبنوا هذه القضية.

اكد إبراهيم الطيب مدرس بالقرية، رصف طريق الشيخ عبادة كان خيال وكدنا ان نيأس منه، ولكن تحقق الحلم وبدأ العمل في رصفه، ونشكر كل من ساهم فى هذا العمل.

يُذكر أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، كان قد اصدر قرارا في 20 مايو الماضي، بالموافقة على رصف الطريق الذي يربط قرية الشيخ عبادة بمدخل قرية دير أبو حنس والبرشا، بمركز ملوي.

جاء ذلك استجابة لمطالب أهالي هذه القرى، حيث جرى التصديق على تدبير الاعتماد المالي لعمل جسات الطريق من الشيخ عبادة دير أبو حنس استعدادًا للرصف عقب إنهاء أعمال الجسات من موازنة 2021/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى