حوادث

تأجيل نظر الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي ضد رانيا يوسف

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى تعويض بـ 5 مليون جنيه للإعلامي العراقى نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف لشهر أغسطس المقبل إداريًا.

أقام وكيل الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 مليون جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأقام المستشار هيثم عباس بصفتة وكيلا عن الإعلامى العراقى نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 مليون جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فى حقة على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

وصرح الإعلامى نزار الفارس أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها فى برنامجه (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، لكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وآخرى أنه بلا شرف وهو ما يرفضة جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

وصرح المستشار هيثم عباس أن موكله الإعلامى العراقى نزار الفارس تعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف متحرش على أى شخص يعد قذف معاقب عليه قانونا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامى يتابعه ملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لاسيما أن الذي وصفته هى فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار فى الهشيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى