صور| مدير إستاد الإسكندرية يكرم العمال عقب استئناف النشاط الرياضي

0

جورجيت شرقاوي

كرم الدكتور محمد عبد الرازق مدير عام إستاد الإسكندرية اليوم الأربعاء عمال الإستاد علي مجهوداتهم خلال الفترة الماضية واصفًا إياهم بأنهم جنود إستاد الإسكندرية وأحد أهم أعمدته وأسباب نجاحه ما كان له أكبر الأثر فى ظهور الإستاد بالمظهر المشرف أثناء زيارة السيد الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الذى أثنى على مظهر الإستاد وما لمسه من تطوير.
ووجه عبدالرازق شكره وعرفانه بالجميل لكافة العاملين بالإستاد داعياً الله بدوام الحب والمودة بين كافة أفراد عائلة بيت الرياضة السكندرى.

و أكد عبد الرزاق ، أن العمل على قدم وساق فى الفترة الأخيرة بعد إعلان وزارة الرياضة عودة الأنشطة الرياضية فى مصر عقب فترة من التوقف بسبب جائحة كورونا، مشيراً إلى أن هيئة الإستاد كانت لها أدوار فى التوعية، من خلال مبادرة «اتمرن فى بيتك»، من خلال إصدار بعض مقاطع الفيديو ، كما أطلقت قناة خاصة لإستاد الإسكندرية على يوتيوب من خلال التواصل الحديث من الجميع عبر شبكة الإنترنت .

و اختتم عبد الرزاق ، أنه يجري التجهيز لإنشاء متحف رياضى داخل الإستاد لمقتنياته خاصة بنجوم الرياضة ومشاهير جميع الألعاب فى الإسكندرية، مؤكداً ضرورة معرفة الجيل الحالى لجميع الرياضيين بالإسكندرية، من أجل نشر الوعى الرياضي والثقافي للأجيال الصغيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.