محافظات

صور| نائب محافظ قنا يتفقد استراحات مراقبي الثانوية العامة

وليد الخطيب

تفقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا يرافقه الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم استراحات المراقبين للاطمئنان علي أماكن الإقامة ومستوى النظافة ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

و تابع نائب المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم عدد من الاستراحات بمدينة قنا شملت (معسكر قنا الدائم – المدرسة الحديثة الإعدادية – مدرسة طارق بن زياد الابتدائية – مدرسة السادات الابتدائية) .

 ووجه نائب المحافظ بتكثيف أعمال النظافة وتلبية كافة احتياجاتهم خلال فترة إقامتهم تزامنا مع امتحانات الثانوية العام، وشدد على ضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم حرص المديرية على توفير كافة سبل الراحة لجميع القائمين على امتحانات الثانوية العامة من رؤساء لجان وملاحظين ومقدرين ومراقبين.

كما أكد على سير عملية الامتحان بشكل آمن دون أي معوقات منذ بدء امتحانات الثانوية العامة الأحد الماضي،  وعلى متابعة الامتحانات بشكل مستمر من خلال غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية  ويتم التعامل مع أي حدث طارئ بشكل فوري وبما لا يؤثر على سير الامتحانات .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى