غير مصنف

رئيس وزراء لبنان الأسبق: جورج قرداحي زاد الطين بله وأتمنى من السعودية ألا تأخذ لبنان بذنب تصريحاته

أكد فؤاد السينورة، رئيس الوزراء اللبناني الاسبق، أن تبرير جورج قرداحي، في تصريحاته عن حرب اليمن زاد الطين بلة، قائلا “علينا النظر إلى الأزمة من الجانبين وجميعنا ننتمي إلى المحيط العربي، وتصريحات جورج قرداحي حول حرب اليمن تخالف سياسة لبنان في النأي بالنفس عن الإساءة لأحد”.

وأضاف فؤاد السينورة، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، في برنامج “حديث لقاهرة” المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن دويلة حزب الله زاد تسلطها على الدولة اللبنانية مؤخرا بشكل ملحوظ وكبير، متابعا أن الانحراف نحو إيران وما يسمى دول الممانعة تسبب في تفاقم توتر العلاقات مع دول الخليج، وأتمنى من السعودية ألا تأخذ لبنان بذنب جورج قرداحي لإن البلاد تمر بأصعب فترة في تاريخها.

وأشار إلى أن تهريب المخدرات والتقرب من إيران وحزب الله زاد الاحتقان بين لبنان والسعودية ودول الخليج، مؤكدًا أن هناك تصريحات من حزب الله تحرض جورج قرداحي على عدم الاستقالة بعد تصريحاته على الحرب في اليمن ودور السعودية فيها.

ولفت إلى أن إيران وحزب الله والنظام السوري يؤيدون تصريحات جورج قرداحي حول حرب اليمن، مؤكدًا ان الوزير جورج قرداحي لم يكن في مستوى المسؤولية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى