ضبط عامل يتاجر في المخدرات ببني سويف

0

محمود العميد

تمكنت مباحث مركز شرطة بني سويف، برئاسة الرائد هشام الخولي، رئيس المباحث، من ضبط عامل بحوزته 4 طرب من جوهر الحشيش المخدر، وتحرر محضر بالواقعه وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام إحتياطيا على ذمة التحقيقات.

كانت قد وردت معلومة سرية إلى النقيب حسين العمدة معاون مباحث مركز شرطة بني سويف، تفيد باتجار عامل في المخدرات ويدعى ” أسامة. م. س. خ”، وشهرته “البوشي”، 38 سنة، مقيم – تزمنت الشرقية بدائرة المركز وله محل إقامة آخر بقرية دنديل – دائرة مركز ناصر شمال بني سويف.

وبعرض المعلومات التي وردت لمباحث مركز شرطة بني سويف على نائب مدير الأمن اللواء أشرف صلاح، وجه بسرعة ضبطه، حيث كلف مدير المباحث الجنائية العميد أسامة جمعه بتشكيل فريق بحث تمكن من خلاله النقيب حسين العمدة من ضبط المتهم داخل منزله في تزمنت الشرقية بدائرة المركز، وبحوزته 4 طرب من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار ومبلغ مالي 525 جنيه وكذا “سلاح أبيض”.

بعد اقتياد المتهم إلى ديوان مركز شرطة بني سويف وباستجوابه اعترف بحوزته المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالضبط، الذي حمل رقم 9896 جنح مركز شرطة بني سويف لسنة 2020، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.