ضبط مرتكبي واقعة سرقة «توك توك» كرهًا بأسيوط

0

صابر عاطف

نجحت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بالتعاون م عمديرية أمن أسيوط في  ضبط مرتكبى واقعة سرقة مركبة “توك توك” كرهاً عن قائدها.

البداية عندما تبلغ لمركز شرطة أسيوط من (سائق “توك توك” – مقيم بدائرة المركز) بطلب شخصان مجهولان منه توصيلهما بدراجته النارية “توك توك” من القرية محل إقامته إلى إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول أسيوط وحال مروره بطريق فرعى مؤدى إلى قرية موشا دائرة المركز طلبا منه التوقف ، وباغته أحدهما وتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض فأصابه بجروح قطعية وكدمات متفرقة وإستوليا منه على التوك توك كرهاً عنه وهربـا.


فقد أسفرت جهود فرق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط أن مرتكبى الواقعة (شخصيّن – لهما معلومات جنائية – مقيمان بدائرة المركز).


عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط أحدهما، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه وقيامه بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض “كتر” فأحدث ما به من إصابات وإستولى بالإشتراك مع المتهم الهارب على “التوك توك” ، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بخط سير هروبهما، وتم بإرشاد المتهم ضبط التوك توك المستولى عليه.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية..، جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.