أخبار أسيوط

ضبط وإحضار موظف بشركة “ريفي” لتعديه بالسب على العملاء بأسيوط

عبدالباسط جمال 

حرر المواطن مرسي حسن علي إمبابي المقيم بقرية الشغبة التابعة لمحافظة أسيوط، محضرا ضد موظف بشركة تمويل القروض “ريفي” وذلك بسبب التعدى عليه وعلى أسرته أثناء تحصيل الأقساط الشهرية للقرض الخاص بالأسرة.

وقال المواطن المذكور، لقد تعدى الموظف بشركة التمويل متناهي الصغر “ريفي” علي وعلى أسرتي لإجبارهم علي السداد، بالألفاظ والسب والقذف بعد أن قالت له زوجتي انتظر حتى ينتهي البنك المركزي، من مناقشة تأجيل السداد لمدة ستة أشهر.

وحرر “مرسي” المحضر في مركز شرطة أسيوط بتاريخ رقم ١١ أحوال بتاريخ 23/11/2019 لإثبات الواقعة بعدما أخذت أقواله، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار إدارة الشركة والموظف بقرية موشا.

مستشفى “أبوتيج” تعد مصنع يومي “للكورونا” بأسيوط

وانتشر في الآونة الأخير بمحافظة أسيوط، فيروس كورنا بشكل مخيف ففي وقت قصير تزايدت حالات الإصابة والوفاة بهذا الفيروس، وسط مخاوف من أن يصيب المحافظة بأكملها، خاصة في أسيوط، التي أصبحت من البؤر الأكثر عرضه للإصابة بالمرض بعد محافظة دمياط، وشرم الشيخ، الدقهلية.

تزاحم المرضى

وبالتزامن مع تفشي هذا المرض في أغلب محافظات مصر، يعد تزاحم المرضى في مستشفى أبوتيج المركزي على أماكن تذاكر العيادات بيئة خصبة لتفشي فيروس كورونا القاتل.

ويتوافد أبناء مركز أبو تيج يوميا على عيادات المستشفى المركزى لإجراء الكشف الطبي وتلقي العلاج اللازم ، في طوابير شديدة الازدحام وهو ما يعد مصدرا وسببا كافيا لنقل العدوى بفيروس كورونا لمئات المواطنين.

وعن تزاحم المرضى على شبابيك التذاكر، قال الدكتور حسين الدوغري، مدير مستشفى أبوتيج المركزي، ليس بيدي شيء أفعله وقد ناشدت وكيل وزارة الصحة بأسيوط توفير أفراد أمن لتنظيم تزاحم المرضى على التذاكر دون جدوى.

وأضاف الدوغري لـ“اليوم” أن الشعب لا يستجيب ولقد طالبنا المرضى القادمين بغرض الكشف بتوخي الحذر وعدم التكدس والازدحام ولكن دون جدوى.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق