محافظات

ضبط ٢٥ محل تجاري وورشة بدون تراخيص فى القصير

يوسف ابوالوفا

 

صرح اللواء سعد البدرى ، رئيس مدينة القصير، جنوب محافظة البحر الأحمر، أنه تم تكليف قسم تراخيص المحلات والاشغالات بالوحدة المحلية، بتكثيف الحملات التفتيشية، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف رئيس المدينة، أن الحملة  المشكلة من قسم تراخيص المحلات والاشغالات وقسم الأمن بالوحدة المحلية، مساء اليوم الثلاثاء، بالتفتيش على المحلات التجارية والورش بالمنطقة الحرفية، أسفرت نتائج الحملة عن ضبط ٢٥ محل تجاري وورشة بدون ترخيص، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية خيالهم.

مشيرا ان حملة التفتيش، استهدفت منطقة شنيشن، والمنطقة الصناعية، وشارع العاشر من رمضان.

يذكر أن رئيس مدينة القصير، وجه بتكثيف الحملات التفتيشية، للوقوف على تراخيص المحلات، ومزوالة نشاط كل محل، ومحاسبة المخالفين، طبقا لقوانين الدولة.

توفير كميات من اسطوانات البوتجاز

فى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بضرورة وصول الدعم لمستحقيه، أكد اللؤاء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، على استمرار توزيع اسطوانات البوتاجاز بكافة المناطق بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم إصدار تعليمات مشددة، لمحاربة السوق السوداء والضرب بيد من حديد لكل من يتاجر بقوت المواطنين.

وأفاد رئيس المدينة ،أن مسئولى ادارة تموين مدينة القصير، قاموا بتوزيع ٧٦٠ أسطوانة بثلاث مناطق،وأحياء سكنية متفرقة بالمدينة، شملت منطقة ٧ عمارات ومنطقة العوينة ومنطقة التلفزيون.

وسبق تقدم عدد من الاهالى بعشرات الشكاوى، أفادوا فيها بعدم توافر الكميات اللازمة للمناطق من اسطوانات البوتجاز، وعليه قرر رئيس مدينة القصير ، خلال تفقد ه عدد من المناطق خلال الأيام الماضية، وشدد على مراقبة اسطوانات البوتاجاز والتنسيق بتوزيعها بجميع المناطق بالمدينة.

استمرار اعمال النظافة

وجه اللواء سعد البدرى ،رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، بالاستمرار فى أعمال النظافة اليومية ورفع المخلفات بمختلف المناطق بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم تكليف قسم النظافة والمتابعة الميدانية بالوحدة المحلية بالمرور اليومى على المناطق لرصد اى تجمعات للقمامة ورفعها على الفور واعادة المناطق لمظهرها الحضاري، وشدد رئيس مدينة القصير، على تكثيف الورديات والالتزام بخطة تطوير منظومة النظافة التى استهدفتها الوحدة المحلية لرفع كفاءة وتطوير شوارع المدينة.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق