محافظات

ضبط ٥٢ طن مواد غذائية فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الآدمى بالشرقية

هبه القصاص،

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن ضبط ٥٢ طن مواد غذائية فاسدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى داخل مصنع مخللات يعمل بدون ترخيص بقرية كفر سمرى بمركز منيا القمح، مشيراً إلى أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة وإتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد صاحب المصنع.

أكد المحافظ على ضرورة شن الحملات التموينية والتفتيشية على كافه المنشأت الغذائية والمخابز ومنافذ البيع المختلفة ومستودعات الغاز ومحطات تموين السيارات وأماكن تداول وبيع السلع الغذائية واللحوم والخضروات للتأكد من صلاحيه المنتجات المعروضه ومطابقتها للإشتراطات الصحية والبيئية وإلتزام التجار والبائعين بالأسعار المحددة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد غير الملتزمين.

تم تحرير محضر رقم  ٢٢٧٧ جنح منيا القمح، ضد صاحب المصنع وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص، وحيث تلاحظ أثناء التفتيش على المنتجات وجود حشرات ودود وريم على المخللات.

 

أهالي آخر غرقى شاطئ الموت يستغيثون لانتشال جثة ذويهم

لا زال البحث مستمر عن جثه” شادي”، الذي يعد آخر ضحايا شاطئ النخيل بحي العجمي، بينما أهالي  الغريق ينتظرون ليل نهار لحظة خروج جثته ويناشدون المسؤلين بمساعدتهم لإخراج جثت ابنهم لدفنه بجوار شقيقه.

ومن جانبها قالت والدة “شادي “خلال لقائها مع الاعلامية “بسمة وهبه”: “ساعدوني اشوف جثت ابني وارتاح انا راضيه بقضاء الله ولكن اريد جثته لكي ارجع وديعة الله”.

وبدوره قال محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، خبر فيديو له مع ذات الإعلامية، أن الغواصين هم من يحددون وقت النزول للبحث على الغريق وذلك حسب وضع البحر حتى لا تكون هناك خسائر منهم ايضا.

وتابع، أنهم يخرجون من البحر حتى تنتهي عملية المد والجزر والدوامات ثم يعودون للبحث مره اخرى، بالإضافة إلى أن الحواجز الموجودة تمنع من البحث طوال الـ ٤ ٢ ساعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق