غير مصنف

معتز الشناوي يخوض انتخابات “الصحفيين” تحت شعار “الكلمة حق والحرية قرار”

أعلن الكاتب الصحفي معتز الشناوي نائب مدير تحرير جريدة الجمهورية، أن شعار حملته الانتخابية ” الكلمة حق – والحرية قرار” ، وأشار عبر صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، أنه يترشح لاستعادة صاحبة الجلالة مجدها، واسترداد مكانتها في المجتمع، كأهم محركات الرأي وأقوى حوائط الصد والدفاع عن الحرية.
وأكد: أقدمت على خطوة ترشحي لعضوية مجلس نقابتنا الموقرة (تحت السن)، متسلحا بإيماني الذي لا يتزحزح بأن شرف الدفاع عن كلمة الحق وحق الكلمة، جدير بأن نبذل في سبيله الكثير.

وأوضح: ترشحتُ لهذه الانتخابات ببرنامج يدور حول مرتكزات أساسية، وسوف أعلنه فور انتهاء فترة الطعون وإعلان القوائم النهائية للمرشحين، من أجل الدفاع عن كلمة الحق والحق في الكلمة، وألا يكون الرأي سبباً في تقييد حرية صاحبه ولا سيما الصحفيين.

معتز الشناوى

وتابع: ترشحتُ لأعمل على تحسين ظروفنا المعيشية وضمان حمايتنا الاجتماعية وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لنا ولأسرنا دون تفرقة بين صحفيي المؤسسات القومية أو الصحف الخاصة والحزبية، أو المتعطلين من الزملاء. ولأعمل على الحد من أزمات الفصل التعسفي، وغلق الجرائد، وحجب المواقع، وكل تلك الممارسات التي تؤثر سلباً على الأمان الاجتماعي للصحفيين.

واختتم داعيا جموع الصحفيين إلى دعمه من أجل “استعادة صاحبة الجلالة مجدها، واستردادها مكانتها في المجتمع، كأهم محركات الرأي وأقوى حوائط الصد والدفاع عن الحرية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى