حوادثمحافظات

ضبط 13 مخالفه تموينية وإزالة تعديات واشغالات بمركز سمالوط بالمنيا

ضبط 13 مخالفه تموينية وإزالة تعديات واشغالات بمركز سمالوط بالمنيا

المنيا حمد الترهوني

 

 

تواصل الوحدة المحلية لمركز سمالوط بالمنيا جهودها في متابعة وضبط الأسواق بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين والتفتيش الإداري, وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتشديد الرقابة على الأسواق بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق والأسعار وقمع الغش والتدليس ومنع جشع التجار وردع المخالفين .

من جانبه أوضح مدحت القاضي رئيس المركز , ان الحملة التي نظمتها الوحدة المحلية أسفرت عن ضبط 13 مخالفة تموينية في مجال المخابز البلدية والأسواق حيث تنوعت بين نقص في الوزن , وعدم وجود شهادات صحية , ومخالفات لسلع منتهية الصلاحية , ومخالفات لذبح لحوم خارج المجازر الحكومية , ومخالفات لعدم وجود فواتير بالمحلات التجارية .

كما نظمت الوحدة المحلية حملة كبرى لرفع وإزالة التعديات والإشغالات بالشوارع والإحياء الرئيسية للمدينة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية, وأسفرت الحملة عن تحرير 14 محضر تعدى على حرم الطريق .

وأضاف رئيس المركز إنه تم اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مشيرا إلي أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية من اجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع وإزالة كافة أشكال التعديات من اجل الارتقاء بالمجتمع ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى