غير مصنف

فيديو| عضو مجلس مشايخ ليبيا يطالب الجيش بتحرير البلاد من الغزو التركي

أحمد حمدي

أكد الشيخ منصور المنفي، عضو المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا ، أنه يتم الآن استخدام موارد ليبيا لجلب المرتزقة والسلاح لقتل الشعب الليبي .

وأشار” المنفي”، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز. مساء اليوم الثلاثاء، أن تضافر الجهود بين ليبيا ومصر بما يحقق الأمن والاستقرار في ليبيا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك تأييدا كاملا من القبائل لبيان مجلس النواب الليبي في دعوة الجيش المصري للتدخل للدفاع عن الشعب الليبي.

وطالب جموع المواطنين بالاتحاد خلف الجيش الليبي والبرلمان ورفض التدخل التركي في البلاد، مضيفاً أن القبائل الليبية تقف ضد الغزو التركي وستتصدى له خلال المرحلة الحالية من تاريخ ليبيا.

وشدد على أن تركيا ترغب في السيطرة على النفط الليبي ولن يسمح لها بهذا الأمر، داعيًا مجلس النواب الليبي القوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية الأمن القومي الليبي والمصري إذا رأت خطرا يطال أمن البلدين .

كما رحب مجلس النواب الليبي بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في وقت سابق بحضور ممثلين عن القبائل الليبية، مبينا أن “ضمان التوزيع العادل لثروات الشعب وعائدات النفط وضمان عدم العبث بثروات الليبيين لصالح الميليشيات المسلحة الخارجة عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى