أهم الأخبار

ضبط 720 زجاجة خمور ورنجة فاسدة خلال حملة لضبط الأسواق بالمنيا

كتب.اسامة خليل
أعلنت مديرية التموين بالمنيا ، اليوم الاثنين عن مصادرة أكثر من 355 كجم رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، 720 زجاجة خمر وبيرة مختلفة الأنواع والأحجام قبل بيعها، خلال حملات شنتها على الأسواق والمحلات التجارية ، بهدف ضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس وإحكام الرقابة على الأسواق.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمحافظة إن إدارة الرقابة التموينية بالمديرية شنت حملات تموينية على الأسواق، وبالاشتراك مع مديرية الصحة بالمنيا
بمناسبة اعياد الفطر المبارك ومتابعة الأسعار وصلاحية المنتجات المعروضة وخاصة الرنجة والفسيخ نظرا للإقبال الشديد عليها خلال هذه الأيام.

ضبط 720 زجاجة خمور ورنجة فاسدة خلال حملة لضبط الأسواق بالمنيا
وأضاف أبسخرون بولس، مدير عام الرقابة بالمديرية، أنه تم تحرير المحاضر اللازمة ،وجاري العرض على النيابة ، منوها أن حملات التفتيش يتم تنظيمها بصفة دورية ومستمرة على مستوى جميع مراكز المحافظة من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التى يتم عرضها للمواطنين حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم.

وناشدت مديرية التموين المواطنين بأخذ كافة الاحتياطات اللازمة للتأكد من صلاحية المنتجات واللحوم المعروضة، واستقبال أي شكاوى بالاتصال علي الرقم (0862364503) الذي خصصته غرفة العمليات بالمديرية.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق