حوادث

“ضربا بعكاز”.. مسنة تنهى حياة زوجها الثمانيني بمدينة نصر

لقي مسن مصرعه على يد زوجته السبعينيه”ضربا بالعكاز” حتى الموت، إثر مشادة كلامية داخل شقتها بمدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة المجني عليه في الرأس، حيث كشفت التحريات بأن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزوجته التي تبلغ من العمر 74 عاما، وتطورت إلى قيام المجني عليه بمحاولة ضربها بالعكاز الخاص به، ولكنها تمكنت من استخلاصه منه وسددت له عدة ضربات على رأسه حتى سقط على الأرض.

وأشارت التحريات أنه بنقل المجنى عليه بمساعدة الجيران إلى المستشفى في محاولة لإنقاذة إلا أنه توفي متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

كان قسم شرطة مدينة نصر تلقي إخطارا من المستشفى باستقبال “محمد .ع” في العقد الثامن من العمر جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الرأس.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة، وبمواجهتها بما انكرت إرتكابها الواقعة وأشارت إلى حدوث مشاجرة بينها وبين المجني عليه وأثناء تعديه عليها بالضرب بالعكاز ضرب نفسه بالخطأ وسقط على الأرض مغشيا عليه بسبب دخوله في غيبوبة سكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى