أهم الأخباررياضة

ضربة جديدة للدوري الألماني قبل موعد استئنافه

هدى ابو عمرة

 

أعلنت رابطة الدوري الألماني مساء اليوم الإثنين عن إكتشاف 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المرحلة الأولي.

 

ذكرت صحيفة”ليكيب” الفرنسية أن الرابطة قامت بإجراء فحص فيروس كورونا علي 1724 لاعب في 36 نادي متواجد في الدوري الألماني.

 

تم فحص جميع اللاعبين في نوادي الدرجة الأولي و الثانية وقد تم اكتشاف عشرة حالات منها 3 حالات في نادي كولن.

 

يأتي الإعلان عن الإصابات بفيروس كورونا في الوقت التذي تستعد فيه الفرق لاستئناف التدريبات الفردية لجميع الأندية خلال الأيام القادمة.

 

يذكر ان بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 55 نقطة، يليه بوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وذلك بعد مرور 25 جولة من مسابقة الدوري

 

تأجيل الدوري الألماني الي بعد منتصف مايو القادم

 

قررت الحكومة الألمانية تأجبل استئناف النشاط الرياضى الكروي الي ما بعد 16 مايو القادم، والذي كان مقرر عودته سابقاً يوم  مايو.

 

اجتمعت اليوم الخميس المستشارة الألمانية أنجيلا ميريكل عبر “الفيديو كونفرانس” بالولايات الفيدرالية وذلك دون التوصل الي أي اتفاق، وبذلك حسب ما ذكرته  صحيفة ” ليكيب” الفرنسية

 

أكد كريستيان سيفرت رئيس رابطة الدوري الألماني أنه ينتظر موافقة السلطات واتباع البروتوكول الصحي من أجل العودة مجددا إلى الملاعب، وأن بذلك الدوري الألماني لن يعود قبل 16 مايو.

 

وقد تسبب انتشار فايروس كورونا المستجد بتوقف جميع الدوريات و الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم، تنفيذا لقرارات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار الفايروس.

 

يذكر أن الكرة بالمانيا قد توقفت منذ منتصف مارس، حيث أصيب 160 ألف شخص بحلول اليوم الخميس، بينما توفى نحو  6300 بسبب الفايروس .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق