رياضة

طائرة الشرقية للدخان تفوز على الداخلية في الدوري الممتاز

حسام عماد

فاز فريق الشرقية للدخان لكرة الطائرة رجال على مضيفه نادي الداخلية بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل اثنين 3-2، في إطار الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

أقيمت المباراة في صالة الداخلية بشبرا الخيمة، اليوم الجمعة، 10 يناير في تمام الساعة السادسة مساء، وكانت نتيجة الأشواط 22-25 و25-23 و17-25 و25-18 و9-15.

أقرأ أيضا

مصر تفقد فرصة التأهل لأوليمبياد طوكيو بعد خسارتها أمام تونس

فقد منتخب مصر للكرة الطائرة فرصته في التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 بعد الهزيمة أمام تونس في تصفيات افريقيا المقامة حاليا في القاهرة.

وسقط منتخب مصر للكرة الطائرة أمام تونس بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:( 27-29، 14-25، 23-25).

منتخب تونس 

وبهذه النتيجة تواصل تونس تصدرها للتصفيات برصيد 9 نقاط، بالفوز على الكاميرون ومصر بالإضافة إلى الفوز الإعتباري على غانا لإنسحابها، ويتبقى مواجهة أخيرة لها مع الجزائر.

وبعد الخسارة أمام تونس، فقد منتخب مصر للكرة الطائرة فرصته في التأهل رسميا لتنحصر المنافسة على خطف بطاقة التأهل، بين تونس والجزائر.

سيلتفي غدا الجمعه منتخبا تونس والجزائر في مباراة يحتاج الفريق التونسي للفوز بها من أجل التأهل لأوليمبياد طوكيو.

وبهذه الخسارة يفشل منتخب مصر في التأهل لأوليمبياد طوكيو، وكانت أخر مرة فشل فيها المنتخب في التأهل في تصفيات افريقيا بالكاميرون بعد احتلاله للمركز الثاني خلف تونس في 2012.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق