المنيارياضةمحافظات

طائرة المنيا يدعم صفوفه بصفقتين من العيار الثقيل استعدادا لمنافسات الممتاز “أ”

بصفقتين من العيار الثقيل استعدادا لمنافسات الممتاز "أ"

المنيا حمد الترهوني 

 

 

أعلن إبراهيم عبد الحكم المدير الفني لفريق كرة الطائرة بنادي المنيا عن ضم لاعبين جديدين إلى صفوف الفريق ضمن التدعيمات التي يجريها الفريق لخوض منافسات الدوري الممتاز هذا العام.
وأوضح عبدالحكم أن الجهاز الفني نجح في ضم اللاعب “خالد قمصان” لاعب الاهلي وسبورتنج “السابق”، و ” أحمد متولي ” لاعب منتخب مصر لكرة الشواطئ لصفوف النادي.
كما أكد “عبد الحكم” أن جميع صفقات نادي المنيا خلال هذا الموسم تعد مميزة وإضافة كبيرة خلال منافساته بالدوري الممتاز ” أ “، مضيفًا أن الفريق أستأنف أمس الأربعاء، تدريباته المهارية والبدنية بعد فترة راحة؛ لتختتم التدريبات بمران اليوم في الرابعة عصرًا، أستعدادًا لخوض معسكر خارجي بالقاهرة.
وكان الفريق قد نجح خلال الأيام الماضية في ضم 7 صفقات جديدة أخرى ضمت كل من : محمد الباز لاعب مصر للبترول مركز “2 “، وسام مصطفى لاعب الحوار “مركز 3″، إيهاب علاء لاعب الحوار “معد”، محمد فوزي لاعب منتخب مصر والطيران والحوار “مركز 4″، أحمد القصبي لاعب منتخب مصر والجيش وجزيرة الورد “مركز 4” ، محمود عوض لاعب استاد المنصورة “مركز ٢”، أيمن حجازي لاعب أستاد المنصورة “معد”، إلى جانب تم التجديد للاعب عادل جلال واللاعب إبراهيم نصير “ليبرو” .
ويضم الجهاز الفني المعاون لـ”عبد الحكم” خلال الموسم الجديد كل من : حاتم فاروق مدرب عام الفريق، وخالد ابو الوفا مدرب مساعد، د. أحمد السيوفي أخصائي علاج طبيعي، د. حسين الشيمي أخصائي أحمال بدنية، وأحمد هتلر مدير إداري، تحت إشراف أ. مصطفى فتحي يونس عضو مجلس الإدارة والمشرف على النشاط.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق