رياضة

طارق السكران مديرًا فنيًا لفريق المنيا بعد إقالة طارق السيد

أعلن المهندس عاطف عبد الجابر رئيس نادي المنيا، عن تولي طارق السكران مهام القيادة الفنية للفريق كرة القدم.

وكانت إدارة نادي المنيا قد قررت إقالة طارق السيد المدير الفني للفريق، بعد تدهور النتائج والتي جرت الأسبوع الماضي في ختام مباريات الدوري الممتاز ب وكان حقق فريق سوهاج الفوز على فريق المنيا اليوم الأحد، بهدف مقابل لا شىء، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر بالدوري الممتاز “ب”.

وكانت قد أقيمت المباراة على ملعب سوهاج، وجائت متوسطة الأداء، حيث انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ، وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو سوهاج من خطف الفوز واحراز هدف في منتصف الشوط الثاني.

وعقب اللقاء توقف رصيد المنيا عند 15 نقطة، ويقفز سوهاج إلى النقطة الـ15.

وقال رئيس المنيا اليوم الأربعاء إنه قرر تعيين طارق السكران مديرًا فنيًا للفريق حتي نهاية الموسم لقيادة تدريبات الفريق.

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ«اليوم»، أنه عقد جلسة مع طارق السكران وتم الاتفاق فيها على كل الأمور على أن يتم الإعلان عن الجهاز المعاون في وقتٍ لاحق.

ومن المقرر، أن يبدأ طارق السكران مهمته مع فريق الكرةالاول باستكمال مهمة الفريق فى بطولة الدوري ساعيا بصعود لدوري الأضواء

دوري 2001

وواصل فريق كرة القدم مواليد 2001 بنادي المنيا انتصاراته وحقق اليوم فوزا كبيرا على فريق بني مزار، بخمسة أهداف، في المباراة التي جمعتهما ببني مزار.

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة للاعبي المنيا، واحرزوا خمسة أهداف سجلها كل من : محمد عبدالرحمن “هدفين” ، ومحمود عمر “هدفين”، بسام اشرف هدف وحيد.

وعقب فوز اليوم يرتفع رصيد المنيا إلى 21 نقطة في المركز الاول.

ويقود فريق المنيا2001 كل من : د. عُمر احمد مديرا فنيا، و أسامة عبدالحكيم مدرب عام، محمد عمر مدرب، د. هشام عبدالحميد ومحمد يسري مدربي حراس المرمى، د. محمد صلاح، د.محمد عباس أخصائي علاج طبيعي، د. عصام طلعت، ود. احمد عمر مدربي أحمال، و حازم جمال مدير إداري، ود. يحي كامل مدير قطاع الناشئين، تحت إشراف ا.هاني صدقي عضو مجلس الادارة.

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق